الروتين المسائي: انغمسي في طقوس الجمال! | المستكشف الطبي

الروتين المسائي: انغمسي في طقوس الجمال!

من يقول سبتمبر يقول العودة إلى المكتب ، واستئناف الرياضة ، وتناول القهوة مع الصديقات لاستخلاص المعلومات عن الأعياد! مع هذا الإيقاع الذي يتسارع فجأة ، سرعان ما ننسى أنفسنا.ومع ذلك ، فإن قضاء بعض الوقت بنفسك أمر ضروري للحفاظ على رفاهيتك. للقيام بذلك ، ليس هناك ما هو أفضل من الاستفادة من روتينك المسائي لإنشاء طقوس حقيقية للعناية بالبشرة ، وهي طقوس تجميل ، فقط لأجلك.

 

الروتين المسائي: انغمسي في طقوس الجمال!



روتين مسائي لطيف

  1. قفز في نهاية اليوم ، 
  2. مباشرة إلى المنزل من العمل أو قبل النوم ، 
  3. ادخل الحمام وأغلق الباب. 

هذه اللحظة لك فقط . من أجل خلق جو يفضي إلى الاسترخاء ، 

  • خذ دقيقة لتحضير روتينك المسائي: 
  • أشعل شمعتك المعطرة المفضلة ، 
  • وشغل بعض الموسيقى الهادئة التي تهدئك ، 
  • وأخرج المنتجات التي تستخدمها وأغلق عينيك لمدة دقيقتين ، 
  • واستنشق وعن طريق النفخ برفق . 

ها أنت ذا ، أنت جاهز لروتينك المسائي !

 

روتينك المسائي للوجه في 5 خطوات

اترك همومك على وسادة القطن

يبدأ أي روتين مسائي للوجه بإزالة المكياج بشكل جيد . اعتمادًا على نوع بشرتك ، استخدمي ماء ميسيلار أو الحليب أو زيت التنظيف. ابدئي بإزالة المكياج من عينيك وشفتيك ، بعمل دوائر صغيرة أو التربيت برفق. نحن لا نفرك: إنها أفضل طريقة لإتلاف رموشك أو شفتيك. ثم أزيلي المكياج عن الوجه بالكامل.

الروتين المسائي: انغمسي في طقوس الجمال!


أثناء قيامك بتمرير القطن أو مسحه على وجهك ، حاول التفكير فيه على أنه “مغناطيس قلق” أو “مغناطيس ضغط”. انها تمتص همومك من اليوم ، لاستعادة الهدوء الخاص بك. انظر إلى القطن ورواسب المكياج: قفز ، اختفت مخاوفك ، أصبحت على القطن ، واذهب مباشرة إلى سلة المهملات. على الرغم من أن تقنية التخيل هذه قد تبدو ساذجة ، إلا أنها فعالة جدًا في الواقع في إيجاد التهدئة وجعلك في الحالة المزاجية المناسبة لطقوس جمالك .

 

لتنظيف المياه العذبة

لإنهاء إزالة المكياج ، ولكن قبل كل شيء ، لإزالة الشوائب التي تراكمت على الجلد أثناء النهار (العرق ، الغبار ، جزيئات التلوث) ، من الضروري تنظيف بشرتك . اشطفه بالماء البارد ، مما سيعزز الدورة الدموية ويعطي البشرة دفعة. ثم استخدمي منظف الوجه المناسب لنوع بشرتك ، ثم دلكي البشرة قبل شطفها بالماء. ها هو ، انتهى ، لقد أزال الماء آخر بقايا على بشرتك ، ويومك بالتأكيد خلفك. البشرة نظيفة وواضحة وجاهزة للتدليل!

 

علاج ترطيب لاستعادة الراحة المهدئة

نظرًا لأن أجسامنا بحاجة إلى الراحة قبل مهاجمة يوم جديد ، فإن بشرتنا بحاجة إلى التجدد أثناء الليل. وهذا يقودنا إلى أهم خطوة في روتين وجهك المسائي: الترطيب. استخدم مرطبًا ، مثل Pure Pulp Neo ، الذي يجلب الماء إلى البشرة لاستعادة راحتها وليونتها.

الروتين المسائي: انغمسي في طقوس الجمال!


في المساء ، لا تترددي في استخدام كريم أكثر ثراءً قليلاً من الكريم المستخدم أثناء النهار. يجب أن يحتوي على القليل من الدهون ، لمنع جفاف الجلد . إذا كانت بشرتك جافة بشكل طبيعي وتميل إلى الشد ، فستحتاج إلى كريم مغذي غني بالدهون ، لتغليف البشرة براحة وإعطائها كل المواد التي تحتاجها لتجديد نفسها.

 

مساج صغير للوجه لتخفيف التوتر

يتخطى الكثير منا روتيننا المسائي في أربع خطوات ويضعون الكريم الليلي على عجل ، وأحيانًا حتى يجعد الجلد. لا ، هذا في طقوس جمالك ، لديك الوقت. أثناء وضع الكريم ، اغتنم الفرصة لتمنح نفسك القليل من التدليك ، والذي سيخفف من توترات الوجه. لن يسمح لك هذا التدليك بتخفيف التوتر المتبقي فحسب ، بل سيمنع أيضًا خطوط التعبير الناتجة عن التوترات الدقيقة في عضلات الوجه.


لذا ضعي القليل من الكريم على الجبين والخدين والذقن والأنف. افرد الكريم برفق نحو الجزء الخارجي من الوجه بحركات وافرة. ثم اصنع دوائر صغيرة بأطراف أصابعك ، واستخدم ضغطًا خفيفًا. تعال وسلس الجبين ، وفك المعابد ، وقم بتخفيف الخدين ، وتهدئة محيط الفم. قم بإنهاء التنصت الديناميكي على جميع أنحاء الوجه ، لتعزيز الدورة الدموية . إذا كنت ترغب في الحصول على تدليك أطول ، يمكنك استبدال المرطب بالزيت النباتي من حين لآخر . التدليك لمدة 10 دقائق لك ، في راحة بال تامة.

 

محيط العين لإرخاء البصر

هذا الروتين المسائي اللطيف ، أليس كذلك؟ دعنا نجعل هذه اللحظة تدوم لفترة أطول قليلاً مع رعاية أخيرة: منطقة العين . إذا كانت النظرة نافذة الروح ، فإنها تظل أحيانًا متوترة بعد يوم متعب. ومع ذلك ، فإن هذه التوترات حول العين هي التي تولد خطوط تعبير مثل أقدام الغراب أو خطوط التجهم . في النهاية ، تصبح النظرة أكثر حدة وتصلبًا.


لذلك سنقوم بإزالة كل ذلك. باستخدام الفرشاة الناعمة من علاج Eye Magic الخاص بنا ، قم بتطبيق محيط العين عن طريق رسم علامة اللانهاية ، والانتقال من عين إلى أخرى. تقوم بتدليك منطقة العين ككل ، وترخي الجفن السفلي والجفن العلوي وعظام الحاجب. توفر لك الفرشاة تدليكًا لطيفًا للغاية ، دون تحريك المواد ، وهي مثالية لإزالة التوترات الصغيرة. استمتع بهذا الشعور بالهدوء والاستسلام. اعتمادًا على احتياجاتك اليومية ، اختر سحر العين الذي يناسبك: العين ضد علامات التعب أو التجاعيد أو تركيبة الرفع.. لن تشعر بالاسترخاء فحسب ، بل ستستمتع بنظرة مبهرة في اليوم التالي!.


ها أنت ذا ، روتينك المسائي على وشك الانتهاء. كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بأمسيتك بهدوء ، أو الانزلاق إلى السرير لقضاء ليلة مريحة. بفضل طقوس الجمال هذه ، تحافظ على بشرتك منتعشة ومشرقة كل يوم . بالإضافة إلى ذلك ، تحافظ على صحتك وراحتك الداخلية بفضل فقاعة تخفيف الضغط هذه. أليست الحياة جميلة؟.

Tech Explorist

Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

إرسال تعليق

أحدث أقدم